jeudi 25 décembre 2014

مذيعة خمسينية تخطف لقب أفضل "مؤخرة" من بيبا ميدلتون


حصلت المذيعة التليفزيونية كارول فوردرمان على الفوز بلقب أحسن مؤخرة هذا العام بعد صراع كبير مع بيبا ميدلتون شقيقة كيت زوجة الأمير ويليام ودوقة كمبيردج.
وذكرت صحيفة (الديلي ميل) البريطانية في عددها الصادر يوم الأربعاء أن المذيعة كارول البالغة من العمر 50 عام تمتاز بأسلوب خاص في ارتداء الفساتين التي تظهر مفاتن جسدها، خاصة مؤخرتها التي فازت بجائزة هذا العام في استفتاء على الإنترنت.

وكانت كارول قد تلقت طوفانًا من الأصوات بعد الشكل المثير الذي ظهرت به مؤخرًا الذي أعطاها أصواتاً كثيرة من النساء في منتصف العمر , وفقاً لما ذكره منظمو الجائزة.

وقالت كارول "أنا سعيدة ومفاجأة جدًّا بهذه الجائزة الرائعة، خاصة خلال هذه المرحلة العمرية من حياتي", مضيفةً " لقد كنت أشك دائمًا أن كثيرين يحبون مؤخرتي، لكن الأمر في النهاية جميل وممتع".

وفازت المذيعة باللقب بجائزة عام 2011 جنبًا إلى جنب مع معلم الرقص البريطاني أنتوني دي بيكي الذي فاز أيضًا بالجائزة في فئة الذكور.

وجاء قبول كارول الجائزة بعد أسابيع من توقعات قوية بفوز بيبا ميدلتون بها، بعد أن ظهرت بمظهر خرافي في الزفاف الملكي وصيفةً لأختها كيت، رغم أنها حسب أحد منظمي الجائزة "لم تكن محط الأنظار على الإطلاق عندما بدأ التصويت الإلكتروني على اللقب".

وكانت ميدلتون لفتت الأنظار في زفاف شقيقتها ومؤخرا نشرت لها صورة في ثوب السباحة وهي ترقص في مكان عام، كما رشحتها عدد من الصحف والمجلات لتنال لقب صاحبة أجمل مؤخرة لعام 2011, في الوقت الذي عر ض فيه ستيفن هيرش مالك شركة "فيفيد إنترتينمنت5 ملايين دولار مقابل تصويرها مشهد إباحي واحد، كما وجه ذات العرض إلى شقيقها جيمس وبنفس المبلغ.

وقال دي بيكي الفائز بالجائزة من فئة الذكور "أنا حزين لأن الجميع يعتبرون جزئي الخلفي أجمل من جزئي الأمامي، لكني أشكركم على أية حال".

وقالت كارول فوردرمان في مقابلة سابقة مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية منذ عامين أن "عائلتها كلها تمتلك قوامًا ممشوقًا ومؤخرات رائعة، حتى إنهم كانوا يطلقون عليها مؤخرات بإمضاء فوردرمان", واستطردت "حتى أخي يمتلك مؤخرة رائعة".

ويذكر أنه خلال الأعوام الماضية فاز بالجائزة كلاً من شارلوت تشيرش، ودنيس فان أوتن، وفيونا بروس، وجنيفر إليسون.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire