mardi 7 avril 2015

قناة التاسعة تستعد: 3 أعمال تلفزية في السباق ودرّة والهداوي والقصاص وبالقاضي ابرز النجوم


تونس- الشروق- فيصل عويني

اختار صاحب قناة التاسعة الاعلامي والمنتج التلفزي معز بن غربية انطلاقة صامتة في الاعداد لطبق رمضاني تلفزي من المنتظر أن يشكل انطلاقة قوية للمولود الاعلامي الجديد قناة التاسعة خاصة في ظل منافسة شرسة من القنوات الخاصة ولعل ابرزها قناتي نسمة والحوار التونسي.

وكشفت مصادر عليمة من داخل قناة التاسعة للشروق أن القناة بصدد وضع اللمسات الأخيرة لعدد من الاعمال التلفزية التي خصصت لها اعتمادات انتاجية ضخمة.

مصادر الشروق أكدت أن أولى الاعمال التي شارفت على النهاية من حيث مراحل التصوير هي مسلسل يحمل عنوان "حالة عادية" بطولة كل من لطفي العبدلي وكمال التواتي اللذان يجتمعان لأول مرة في دور البطولة المسلسل هو للمخرج مجدي السميري ومن المنتظر حسب مصادر الشروق أن يكون مفاجئة رمضان القادم سواء من حيث تقنيات الصورة المعتمدة أو من حيث الامكانيات الضخمة التي وضعت على ذمة هذا العمل وقد واكبت الشروق جزءا من تصوير مسلسل "حالة عادية" الاسبوع الفارط بالعاصمة.

عودة درة زروق ونجيب بالقاضي

في سياق متصل سيكون متابعوا الدراما التلفزية خلال شهر رمضان عبر قناة التاسعة على موعد مع مسلسل "ليلة الشك" سيناريو درة الفازع واخراج مجدي السميري ويبدو أن النجمة التونسية المهاجرة في مصر درة زروق ستعود من خلاله الى المسلسلات التونسية كما سيشهد العمل الدرامي عودة المخرج والمنتج السينمائي نجيب بالقاضي للتمثيل بعد غياب طويل عن الأعمال التلفزية ليكون رفقة درة زروق من نجوم مسلسل "ليلة الشك".

سيتكوم القصاص والهداوي

من ناحية أخرى اختارت قناة التاسعة النائب بالمجلس التاسيسي سابقا ابراهيم القصاص والممثل فتحي الهداوي لتأثيث "سيتكومها" الرمضاني الذي سيحمل عنوان "اسماعيل وشوشو" وهو سلسلة هزلية من اخراج قيس السلامي. هذا العمل يجمع اسمين لأول مرة هما القصاص في أول تجربة تمثيل بعد ظهوره اللافت في المجلس الوطني التأسيسي  والهداوي في أول عمل هزلي ضمن سلسلة السيتكوم.

وتبقى الكاميرا الخفية من أكثر الاعمال التي تميز بها الاعلامي معز بن غربية في السنوات الفارطة والتي انطلق فعليا في تصويرها فيما لم يتم بعد التعرف على فكرتها الجديدة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire