vendredi 3 avril 2015

ها هي أجور أكبر نجوم هوليوود



أظهرت دراسة حديثة، ستنشرها مجلة "Hollywood Reporter" في عددها المقبل، أنّ هناك ما لا يقلّ عن 6 نجوم في هوليوود يتقاضون حاليّاً أجوراً لا تقلّ عن 20 مليون دولار عن الفيلم الواحد.

ويحتل في المركز الأوّل، في نادي الحاصلين على أجر 20 مليون "Leonardo DiCaprio"، الذي بلغ أجره في آخر أفلامه "The Wolf of Wall Street 2014" 25 مليون دولار.

أما المركز الثاني، فهو من نصيب "Robert Downey Jr"، الذي حصل عليه بفضل بطولته لسلسلة أفلام "Iron Man" في 2008، التي حققت نجاحاً عالميّاً. كذلك الحال بالنسبة لـ "Matt Damon" الذي سيحصل على 20 مليون دولار عن بطولته للجزء الجديد من سلسلة أفلام " Bourne" التي اشتهر بها، ويحمل عنوان "Bourne Venture".

وآخر النجوم الرجال، هو الحائز على جائزة الأوسكار "Denzel Washington"، لأنّ أفلامه دائماً ما تحقق نجاحاً كبيراً في شبّاك التذاكر، فضلاً عن ترشّحه عن أغلبها لجائزة الأوسكار.

وعلى مستوى أفلام الحركة، فإنّ نجم المصارعة الحرّة "Dwayne Johnson" يتصدّر المشهد في قائمة أجور نجوم أفلام الحركة، حيث نال أجراً تراوح ما بين 14 و15 مليون دولار، عن دوره في أحدث أفلامه "Hercules".

وعلى صعيد النجمات في نادي "أجر الـ 20 مليون دولار"، تأتي في المقدّمة "Sandra Bullock"، التي حصلت على المبلغ بعد فيلمها الناجح "Gravity".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire